قرى الشهداء استضافت  ندوتين عن التحول الرقمي
 قرى الشهداء استضافت  ندوتين عن التحول الرقمي


 قرى الشهداء استضافت ندوتين عن التحول الرقمي

سهام فودة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 04:36 ص

عقدت ندوتين للتحول الرقمي بمدرستين للتعليم الأساسي بقرية سلامون قبلي  مركز الشهداء محافظة المنوفية، وتم خلالهما تعريف المواطنين بكيفية التسجيل والحصول على دورات التحول الرقمي المجانية، والتي يحصل المتدرب من خلالها على شهادات معتمدة، تمكنه من الحصول على فرصة عمل، أو رفع كفاءته في مجال عمله، وكذلك مواكبة ما يشهده مركز الشهداء من تطور وتقدم في مختلف الأعمال التي تسير نحو الرقمنة وتراجع التعامل الورقي.

اقرا ايضا|ضمن حياة كريمة.. إنشاء جناح مدرسة محمد خليف الثانوية بسمادون بالمنوفية

و لاقت الدورات التدريبية للتحول الرقمي إقبالا من أهالي القرية ومن المدرسين، والذي اتضح من خلال إقبال الأهالي والمدرسين على ملىء عدد كبير من استمارات تسجيل الحصول على الدورات ورابط التسجيل عبر الإنترنت، وكان ذلك بحضور مهندس محمد صلاح أخصائي المشروعات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومهندس علي عبد السلام أخصائي التدريب بالوزارة، والعلاقات العامة بمجلس مدينة الشهداء.

وذلك في إطار التعاون بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبرعاية الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء.

ومن الجدير بالذكر استمرار الأعمال اليومية لمنظومة النظافة بالمدينة وبقرى مركز الشهداء  حيث استمرت اليوم أعمال منظومة النظافة بمدينة الشهداء، حيث تابع الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة رفع القمامة والأتربة من شوارع وميادين مدينة الشهداء.

كما تواصلت أعمال النظافة بقرى الوحدات المحلية، حيث تابع محمد المسد أعمال منظومة النظافة بالوحدة المحلية بكفر عشما، كما تابع محمد الشيخ عمليات رفع القمامة من قرى الوحدة المحلية بزاوية البقلي.

وفي ساحل الجوابر تابعت أميرة جاب الله رفع تراكمات القمامة، كما تابعت الأستاذة شادية الهجين أعمال النظافة بالوحدة المحلية بدراجيل، ومن جانبه تابع محمود أبو طالب رفع تراكمات القمامة بزاوية الناعورة، كما تابع عبد الستار بدر أعمال المنظومة بالوحدة المحلية بدنشواي.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة